الأحد، 9 أكتوبر 2011

عودة التخفيضات على موديلات 2011 من "هيونداي"

 عودة التخفيضات على موديلات 2011 من "هيونداي"
قررت شركة "جي بي أوتو" وكيل سيارات"هيونداي" الكورية الجنوبية في مصر استمرار العروض على بعض موديلاتها بتخفيض أسعارها والتي كانت مستمرة خلال الشهر الكريم وأيام عيد الفطر المبارك.

وكانت الشركة قد قررت تخفيض أسعار موديلات
هيونداي "إلنترا" الشكل القديم، ، i20 ، i30 بنسب متفاوتة لفترة محدودة أو حتى نفاد الكمية.

وانخفض سعر
هيونداي "إلنترا" الشكل القديم ثلاثة آلاف جنيه بدلا من خمسة في العرض القديم، وانخفض سعر i20 ثلاثة آلاف جنيه، بينما انخفض i30 نحو 4 آلاف جنيه.

وتأتي هذه التخفيضات بعدما طرحت الشركة الشكل الجديد من
هيونداي "إلنترا وأكسنت" موديل 2012، ما يعني أن التخفيضات على موديل 2011.

يذكر أنه سيتم طرح الشكل الجديد من 
هيونداي i30  قريبا ليحل محل السيارةهيونداي "جيتس" التي لم يتم استيرادها مرة أخرى لاستبدالها بـ  i30 وتقدم "جي بي أوتو" هذه العروض بضمان ثلاث سنوات أو 100 ألف كيلو متر أيهما أقرب.
المصدر: كارزداير

العامة لصناعة السيارات تتعاقد مع هونداي لتجميع باصات وشاحنات

أعلنت الشركة العامة لصناعة السيارات إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن العراقية عن توقيع عقد مع شركة هونداي الكورية اتفاقية تعاون مشترك لتجميع الشاحنات والباصات التي تؤدي بدورها إلى تحقيق المكاسب والأهداف المشتركة للطرفين.

وبين مدير عام الشركة عدنان احمد رزين أن الاتفاقية تهدف إلى نقل الخبرات وتطوير مهارات العاملين على المنتجات المراد تصنيعها والتكنولوجيا الحديثة وتحقيق قيمة مضافة مع إمكانية إجراء تصنيع حسب الطلبات، بما يسهم الانفتاح على السوق لتأمين كافة المتطلبات اللازمة للقطاعين الخاص والعام، من الآليات المتفق عليها، المتمثلة بالشاحنات الإنتاجية والباصات والحافلات الخاصة بنقل المسافرين.

وأضاف أن الاتفاقية تعد الخطوة الأولى في العراق هدفها الأساسي سد حاجة السوق العراقية من الشاحنات والباصات، وبعدها سيتم تصنيع سيارات الصالون.
المصدر: كارزداير

 

طرح سيارات هيونداي أصغر وأرخص في الهند

أعلنت شركة "هيونداي موتور" الكورية الجنوبية للسيارات عن عزمها طرح أصغر وأرخص سيارة من إنتاجها خلال شهر أكتوبر المقبل مستهدفة مزيداً من المستهلكين في الهند خصوصاً أولئك الذين يشترون سيارة للمرة الأولى وأهالي المناطق الريفية.

وقال أرفيند ساكزينا مدير مبيعات "هيونداي" في الهند، إن الشركة كانت تعتمد على مبيعات السيارات الصغيرة من الفئتين المتميزة والمتوسطة مثل سانترو وآي 10 وآي 20. غير أنه قال: إن الشركة تدخل حالياً سوق السيارات الأصغر والأرخص التي يقل فيها نسبياً نشاط الشركات الأجنبية الأخرى في الهند.
المصدر: كارزداير

أوتوماك 2011 : هيونداى تستبدل ماتريكس بشقيقتها الجديدة IX20

سواء كنت من محبى الرياضة أو العائلية أو حتى الطابع الفاخر ، فحتما ستجد ضالتك المنشودة فى جناح هيونداى والذى يعد واحداً من اكبر الأجنحة التى احتضنتها دورة هذا العام من معرض أوتوماك .

فبجانب الظهور الأولى فى اوتوماك للعديد من الطرازات الجديدة من هيونداى جاءت العائلية الملفتة للأنظار IX20 لتعيد توجيه مسار فئتها مع هيونداى بعد أن تركت ماتريكس تلك الفئة لشقيقتها الأكثر عصرية ليمكنها مجاراة المنافسين ممن هم احدث وأكثر تقدماً عن الجيل السابق من السيارات العائلية .

وتأتى هيونداى IX20 بتصميم يحمل الكثير من خطوط هيونداى الجديدة بداية من المصابيح رائعة التصميم ومروراً بشبكة التهوية وحتى الوصول إلى حجم السيارة المدمج والذى يخفى حقيقة الرحابة الكبيرة التى توفرها هيونداى IX20 لركابها ، ففى تلك النقطة تقع هيونداى IX20 فى صدام شرس مع منافسيها تحتاج فيه إلى كل ما تملك من قوة لتثبت تفوقها .

وقد جاءت السيارة بمحرك سعة 1.6 لتر بقوة 125 حصان و 156 نيوتن / المتر مع ناقل حركة أوتوماتيكى يمكنه توفير أداء جيد للسيارة إضافة إلى معدل استهلاك جيد للوقود يصل إلى 6.5 لتر لكل 100 كم ، وقد زودت السيارة الكثير من التجهيزات مثل وسادتى هواء فى الأمام إضافة إلى ستائر جانبية ونظام منع انغلاق المكابح ( ABS ) ، ونظام ايمبولايزر لمنع سرقة السيارة ، وعجلة قيادة متعددة المهام ، سقف بانورامى وعجلات معدنية رياضية قياس 16 بوصة .
المصدر: كارزداير

صور تجسسية لسيارة هيونداي سانتا فيه 2013

رصدت عدسات المصورين صور النسخة الأولية من سيارة هيونداي سانتا فيه 2013, هذا المرة كانت تختبر الأجواء الباردة في أوروبا.

يبدو بالمقارنة مع الصور التجسسية الأخيرة بأن الجيل المقبل من سانتا فيه سوف يكون أكبر حجما بقليل من سابقته, مما يساعدها من الاقتراب من بعض منافساتها, مثل فورد إدج 2011 و جيب ليبرتي 2011, و الواتي سبق و أن تم رصدهم أثناء الاختبار إلى جانب الهيونداي.

التصميم الجديد أيضا ينافس موديلات كثيرة أخرى من خلال الشكل, خاصة فيما يتعلق بإطارات النوافذ, و غطاء المحرك يأتي أعلى بكثير من الموديل السابق, و هي متوائمة مع آخر تصميمات هيونداي لتشابه سيارة سوناتا 2011 .

و فيما يتعلق بالقوة فيتوقع أن تأتي السيارة الجديدة بنفس محركات الجيل الحالي من ذوات السلندرات الست و الأربع ولكن ببعض التحسينات, مثل تعديل نظام الحقن المباشر ليجعله أكثر قوة بدلا من الاقتصادية.

بالإضافة لذلك يتوقع أن يأتي المحرك من فورد سعة 2.0 لتر بقوة 274 حصان مع شاحن توربو, و هو سيأتي مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات مع خيار بناقل آخر أوتوماتيكي من ست سرعات.
المصدر: كارزداير

هيونداى تطور ناقل حركة أوتوماتيكى من عشر سرعات لعام 

 2014

على الرغم من النجاحات المتتالية لصناعة السيارة الكورية فى مجال التصميم والبناء والمبيعات حول العالم ، إلا أن الكثيرون لازالوا يشككون فى جانب الخبرة والابتكار الذى سيمكن هيونداى من اللحاق بقطار الابتكارات والذى ظل حكراً لسنوات على عالم السيارات الأوروبية .

ولكن اليوم تعلن هيونداى صراحة عن قدرتها اللحاق بعربة خاصة فى قطار الابتكارات بتسريب خبر تجهيز الشركة لناقل حركة أوتوماتيكى من عشر سرعات ، حيث نشرت مجلة اوتوموتيف نيوز تقرير عن مصدر من داخل الشركة يؤكد سير التطوير بنجاح فى مجموعة هيونداى لإنتاج أول ناقل حركة أوتوماتيكى من عشر سرعات فى العالم .

وبحسب التقرير فإن الناقل الجديد سيعمل على سيارات القمة من هيونداى وهما جينسيس وإيكوس اللتان تستعدان للحصول على تحسينات عام 2014 ، وهو العام المتوقع لإنهاء العمل على ناقل الحركة الجديد الذى سيحل محل ناقل الحركة ثمانى سرعات الحالى المتوفر من الشركة .
المصدر: كارزداير

انتهاء العروض الرمضانية على موديلات "هيونداي"

أعلنت شركة "جي بي أوتو" وكيل سيارات"هيونداي" الكورية الجنوبية في مصر انتهاء العروض الرمضانية على بعض موديلاتها بتخفيض أسعارها خلال الشهر الكريم وأيام عيد الفطر المبارك.

وكانت الشركة قد قررت تخفيض أسعار موديلات "إلنترا" الشكل القديم، و"فيرنا، i20 ، i30" بنسب متفاوتة حتى نفاد الكمية أو لنهاية أغسطس الحالي.
وانخفض سعر "إلنترا" الشكل القديم خمسة آلاف جنيه، وهو نفس العرض الذي كان موجودا من قبل.

وتأتي هذه التخفيضات بعدما طرحت الشركة الشكل الجديد من "إلنترا وأكسنت" موديل 2012، ما يعني أن التخفيضات على موديل 2011.
المصدر: كارزداير

 


 

 


 


 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق