الأحد، 9 أكتوبر 2011

رسمياً : هوندا تكشف عن نسختها المحسنة من بايلوت 2012

1
رسمياً : هوندا تكشف عن نسختها المحسنة من بايلوت 2012

فى انطلاقة متواضعة لا تكاد تليق بسيارة الدفع الرباعية الأكثر حصداً للنجاح من هوندا ، كشفت هوندا الستار عن النسخة المحسنة لعام 2012 من بايلوت والتى تستكمل ما بدأه الجيل الحالى عام 2009 استعداداً للحصول على جيل جديد خلال السنوات الثلاثة القادمة .

وقد جاءت النسخة المحسنة من هوندا بايلوت 2012 بتعديلات خارجية طفيفة تتضمن مصابيح رئيسية معدلة التصميم وشبكة تهوية جديدة إضافة إلى عجلات معدنية جديدة قياس 18 بوصة ، فى الداخل كذلك حصلت بايلوت على كونسول وسطى معاد تصميمه إضافة إلى أربعة مستويات من التجهيز معاد تنظيمها ، وكذلك بعض الكماليات الزائدة التى تحولت إلى أساسيات فى الفئة الأولى من التجهيز كالمفتاح الذكى ونظام الصوت سباعى السماعات ومكيف الهواء مزدوج المناطق .

وبقى محرك بايلوت 2012 كما هو بدون أيه تعديلات فى أرقام الأداء ، لتقدم تلك النسخة الـ V6 ذات الـ 3.5 لتر قوة حصانية تقدر بـ 250 حصان و 343 نيوتن / المتر من العزم ، مع معدل استهلاك للوقود يتراوح بين 9.4 لتر لكل 100 كم على الطرق السريعة و 13 لتر لكل 100 كم داخل المدينة .

ومن المقرر أن يبدأ سعر هوندا بايلوت 2012 فى السوق الأمريكى من 28.470 ألف دولار على أن توفر السيارة للعملاء خلال أسابيع قليلة

المصدر: كارزداير

هوندا تستدعي أكثر من 2700 سيارة في الإمارات


هوندا تستدعي أكثر من 2700 سيارة في الإمارات

أعلنت شركة "هوندا الشرق الأوسط" لصناعة السيارات عن عزمها إطلاق حملة استدعاء وصيانة تشمل أكثر من 2700 سيارة في الإمارات، بدءا من الأسبوع الجاري، لمعالجة خلل في زجاج السيارات، حسبما نشرت صحيفة الإمارات اليوم.

ونقلت الصحيفة عن المدير العام للمبيعات في الشركة اريجيت باسو قوله إن الحملة تشمل 1146 سيارة هوندا من طراز "سي آر في" لموديلات أعوام 2006 و2007 و،2008 و1555 سيارة هوندا من طراز "سيتي" موديل عام 2008 فقط، وستتم عمليات الصيانة المجانية في مراكز الخدمة والصيانة المعتمدة للشركة في الدولة، التي تتبع مجموعة "الفطيم" الوكيل المعتمد لسيارات "هوندا" في الدولة.

المصدر: كارزداير

"هوندا" تغزو السوق الروسية


"هوندا" تغزو السوق الروسية

تعتزم شركة "هوندا موتور" ثالث أكبر شركة لصناعة السيارات في اليابان- إنشاء أول مصنع تجميع لها في روسيا من أجل زيادة قدرتها التنافسية في السوق الروسية.

وقالت صحيفة "نيكي" اليابانية إن الشركة هوندا تتطلع إلى استثمار عشرات الملايين من الدولارات لإنتاج ما بين ثلاثين ألف سيارة وخمسين ألفا سنويا، وقد قدمت خطتها للحكومة الروسية.

وتتشاور "هوندا" مع المسؤولين كذلك بشأن مكان إقامة مصنع التجميع الذي سيستخدم مكونات مستوردة من منشآتها العالمية.

وتتسابق شركات السيارات اليابانية على السوق الروسية.

فـ"تويوتا ونيسان وميتسوبيشي ومازدا" إما تمتلك مصانع في روسيا أو تخطط لبنائها.

ومن المتوقع أن تتضاعف مبيعات السيارات في سوق روسيا إلى نحو أربعة ملايين سيارة في منتصف العقد الحالي.

المصدر: كارزداير

الكشف الكامل لسيارة هوندا الاختبارية CR-V 2012

 
الكشف الكامل لسيارة هوندا الاختبارية CR-V 2012

لقد حان الوقت لهوندا لكي تلقي الستار جانبا عن سيارتها الجديدة CR-V 2012 الاختبارية, و التي كان اطلاقها الأول للجمهور في معرض السيارات الدولي في أنهايم في ولاية كاليفورنيا ضمن مقاطعة أورانج.

النسخة الاختبارية هذه السيارة تعد قريبة من الإنتاج و تهي تبرز الشكل الجديد لسيارة CR-V 2012 التي سوف تحصل على شكلها النهائي لدى اطلاقها العالمي في معرض لوس أنجيلوس للسيارات في نوفمبر و سوف تكون جاهزة للبيع في أمريكا قبل نهاية العام.

و من الجدير أن نذكر أن تغييرات طفيفة سوف تطرأ على السيارة هوندا, مثل العجلات المعدنية الأصغر و النظام الهوائي الذي يتضمن مصدات أمامية و خلفية جديدة, بالإضافة لزيادات جانبية.

سيارة هوندا CT-V 2012 الجديدة الاختبارية تلمح لموديل مقبل أكثر ديناميكية و تحسنا عن ذي قبل, حيث أنها كانت من أفضل سيارة SUV في المبيعات للسنوات الماضية.

و قد اضافت هوندا بأن السيارة الجديدة سوف تكون أكثر اقتصادا في الوقود مع محركها ذي الأربع سلندرات, مع تقليل وزن الهيكل, مع مقصورة داخلية مجددة بالكامل و تصميم أكثر رحابة و اتساعا.

المصدر: كارزداير

 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق