الأحد، 9 أكتوبر 2011

بريليانس اوتو : في الطليعة في الصين

بريليانس اوتو : في الطليعة في الصين

Brilliance Auto: Leading the way in China

 

بريليانس اوتو : في الطليعة في الصين

تأسست شنيانغ للسيارات بريليانس جينبى على 22 يوليو 1991 فى مدينة شنيانغ بمقاطعة لياونينغ. فقد اثنين من النباتات التي تحتل معا 956000 كيلومتر مربع. مصنع واحد ينتج سيارات السيدان ومحطة أخرى تنتج الميكروباص ، مع بلوغ الانتاج السنوي 220000 وحدة الذكاء. مع أكثر من 11000 موظف في الذكاء وعائدات سنوية من 1.3 مليار دولار أمريكي في عام 2006 ، والصين بريليانس هي واحدة من الشركات الرائدة في البلاد السيارات

خلال السنوات القليلة الماضية ، كانت الشركة قد تم في أعقاب الفلسفة الإدارية المتقدمة والتي تهدف إلى إرساء استراتيجية دولية وقادرة على المنافسة في مجال إنتاج السيارات. ويشمل هذا تطبيق تدابير السلامة على أكمل وجه ، تلبية احتياجات جميع العملاء وكذلك تطبيق عدد من النظم الإدارية المتطورة ، التي تشمل تطوير المنتجات الحالية واستكمال تطوير الشركات. بريليانس في عام 2003 ، اتخذت الصين واحدة من الخطوات بريليانس الأكثر حاسمة إلى الأمام لأنها أنشئت على اتفاق مشروع مشترك مع شركة BMW لتصنيع BMW 3 و 5 Series للسوق الصينية.

بالإضافة إلى ذلك ، المجموعة أيضا بتصنيع محركات البنزين لسيارات ، سيارات السيدان ، وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الخفيفة. لتحقيق هدفها في أن تصبح الشركة  بريليانس المصنعة للسيارة الرائدة في الصين ، أقامت الصين شريك استراتيجي بريليانس - السفن مع الشركات الرائدة في صناعة السيارات ، وهي BMW AG ، بورشه ، تويوتا وميتسوبيشي وغيرها ، التي عززت وجودها في عالم السيارات.

باعت بريليانس مجموعة مدعومة بشبكة توزيع واسعة النطاق ، ما مجموعه 66245 62281 الميكروباصات وسيارات السيدان في الصين في عام 2006. بالإضافة إلى سيارات BMW من خلال 23600 مشروعها المشترك مع مجموعة BMW. كما شهد عام 2006 عملية الاطلاق الناجحة من طراز بريليانس روعة جديدة ، واستهداف شريحة متوسطي الدخل. كان جيدا جدا وردت السيارة في السوق نظرا لأفضل نسبة السعر إلى الجودة في فئتها. انطلقت رسميا بريليانس جالينا ، والمعروفة باسم "تشونغ هوا" في الصين ، في عام 2002. الصين تألق هو أول مصنع للسيارات الصينية المصدرة إلى أوروبا هي بريليانس. بالإضافة إلى ذلك ، كانت الصين بريليانس أول مصنع للسيارات الصينية تمنح مع شهادة الجودة ISO 9000 للجودة من قبل مركز التوثيق نظام الدولة للصناعة الميكانيكية (الصين) في عام 1995. بعد ذلك تم منح شركة بريليانس مع 9001 في عام 2000 وحصلت بذلك على تصريح لدخول الجودة في السوق الدولية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق