الأحد، 9 أكتوبر 2011

H530 أحدث سيارات "بريليانس" في مصر


 H530 أحدث سيارات "بريليانس" في مصر
قال فريد الطوبجي رئيس مجلس الإدارة التنفيذي للمجموعة البافارية للسيارات وكيل سيارات "بريليانس" الصينية في مصر إن الشراكة مع شركة "بريليانس" العالمية والصندوق الصيني الإفريقي خطوة للتعاون الذي جمع البافارية وبريليانس منذ 2005.

وينص عقد الشراكة على تصنيع وبيع وخدمة ما بعد البيع لسيارات "بريليانس" بكل أنواعها في مصر، وذلك على هامش انطلاق معرض "أوتوماك أخبار اليوم" 2011 الذي يستمر حتى الأربعاء المقبل.

وكشف الطوبجي عن أن حجم الاستثمارات في هذه الشراكة يصل إلى 120 مليون دولار تدفع على مراحل المشاريع المختلفة والتي تشمل التوسع في قطاع الصناعات المغذية من خلال جذب مستثمرين صينيين جدد في هذا المجال.

ومن المقرر أن تتوسع "بريليانس" في كافة محافظات مصر لتوصيل الخدمة لعملاء السيارة الصينية بشكل أسرع.

يذكر أن شركة "بريليانس" العالمية لها العديد من الشراكات مع شركات عالمية رائدة كـ"تويوتا، ميتسوبيشي،BMW.

الجدير بالذكر أن المجموعة البافارية أطلقت في أول أيام المعرض سيارتها الجديدة H530 لأول مرة في السوق المصرية.
المصدر: كارزداير

FSV



السيارة بريليانس FSV هى السيدان بتاع ال FRV
و تقفيلها و صالونها واسع و كأنك فى سيارة BMW

فيه منها 3 فئات:

الفئة الأولى .. GL .. وهي الاساسيه منها (موتور 1500 CC )

إمكانياتها
سنتر باور - ريموت - شنطه و تانك من الداخل - كاسيت سى دى + MP3 USB- ABS+EBD - تويترات- ايرباج امامى
=====================

الفئة الثانية : GLS .. الفاخرة (1500 CC ) فتيس عادي ..
و اتومايك تبترونيك (1600 CC )

إمكانياتها
نفس ما سبق ، وتزيد عليها : مرايات كهرباء - باركينج سنسور - جنوط سبور - نور ضباب - مفتاح ذكى

موتور بتكنولوجيا ميتسوبيشى

السعر:
الـفئة الأولى GL : تباع بـ 86000 جنيه

الـفئة الثانية GLٍS : تباع بـ 90000

الاوتوماتيك: 102000

وتسليم خلال فى 3 ايام

ومنها فئة الهاى لاين فيها فتحه سقف و فرش جلد و تكييف ديجيتال و دول مش هاينزلوا مصر (لأن كل الموديلات الموجودة فرش قماش)


لو قارناها بال M11 هنلاقى اننا لو ضفنا الايرباج و الباركينج سينسنور و المفتاح الذكى هاتبقى ب90000 يعنى نفس السعر مع تقفيل افضل بكتير و مساحه اكبر و توكيل افضل للبريلليانس
و لكن قطع غيار اغلى بكتير و اقل توفرا خارج التوكيل


بس هيه عربيه مغريه جدا لو ركبتها لانك هاتحس كأنك فى جيتا او اوكتافيا على الاقل بسبب نضافه التقفيل

ودلوقتي نيجي للصور ..
















ومن جوه





وباعتبار إن إحنا غاويين نشبه على العربيات ونقول عليها اقتباسات
فانا شايف ان الشنطة بتاعتها مأخوذة من الألفا روميو

بريليانس A3 2013 ، النسخة الصينية من X1 تنطلق رسمياً
Brilliance A3 2013 post بريليانس A3 2013 ، النسخة الصينية من X1 تنطلق رسمياً

كشفت الشركة الصينية بريليانس عن أولى الصور والمعلومات الرسمية لطرازها المنتظر “A3” والذي يعد أولى طرازات الشركة لفئة الـ SUV ، وتعقد عليها الشركة آمالا كبيرة فى تحقيق نفس نجاح إخوتها من طرازات بريليانس الأخرى .
خارجيا تبدو ” A3 ” وكأنها صورة بالكربون لطراز BMW X1 ، و هى العادة فى معظم سيارات بريليانس بأخذ لمحة تصميمية من طرازات شريكها الأكبر BMW ، هذا إلى جانب أنها إعتمدت على نفس القاعدة الخاصة بطراز بريليانس H530 السيدان الجديدة التى كشفت عنها بريليانس مؤخراً .
ميكانيكياً يمكن الإختيار بين محركين أحدهما محرك بريليانس الخاص سعة 1.5 لتر تيربو ، ينتج قوة حصانيه تقدر بـ 136 حصاناً ، وعزم دوران يصل إلى 200 نيوتن متر ، والمحرك الآخر هو محرك ميتسوبيشي سعة 1.6 لتر ينتج قوة حصانيه تقدر ب 119 حصاناً وعزم يقدر بـ 151 نيوتن متر .
كما يمكن اختيار أحد ناقلين للحركة أيضاً ، حيث يتوفر ناقل حركة يدوى من خمسة سرعات ، و آخر أوتوماتيكي من خمسة سرعات أيضا .
ومن المتوقع عرضها رسمياً لأول مرة فى معرض “Guangzhou” الصيني أواخر العام الحالي على ان تطرح تجاريا بعد ذلك بسعر يبدأ من 85.000 يوان صيني اى ما يعادل 13.500 دولار أمريكي .

اوتوماك 2011 : H530 تعيد إكتشاف بريليانس محلياً
Brilliance H530 2012 Egypt اوتوماك 2011 : H530 تعيد إكتشاف بريليانس محلياً

خاص Egy Speed : مع إنطلاق معرض أوتوماك أخبار اليوم بدورته السادسة عشر ، والتي تستمر حتى الثامن والعشرون من الشهر الحالي ، أعادت الشركة البفارية للسيارات إحياء علامة بريليانس الصينية ، والتي كانت منذ فترة ليست بالكبيرة واحدة من أبرز العلامات الصينية في السوق المصري .
وبرغم أنها لازالت علامة صينية بارزة محلياً ، إلا إنها انسحبت قليلاً من مسرح الأحداث ، ربما للظروف التي مرت بها مصرنا العزيزة ، أو لأسباب تسويقية ، ولكن مع خطة طموحة عادت إلينا بريليانس بعديد من الخطوات ، شأن عقد الشراكة الثلاثي مع الشركة الأم بالصين ، ولكن الأهم هو إطلاقها طرازها الجديد كلياً بريليانس H530 الذي سيكون بديلاً رسمياً لطراز سبليندور .
بريليانس H530 ، تمتلك التصميم العصري، والمساحة الداخلية الرحبة ، بالإضافة إلي عوامل السلامة ، وقائمة التجهيزات المنافسة للغاية ، كما أن هذا الطراز لازال يمتلك لمسة العلامة الصينية المعروفة بمستوي الجودة المرتفع مقارنة بمنافسيها .
Brilliance H530 2012 Egypt s1 اوتوماك 2011 : H530 تعيد إكتشاف بريليانس محلياًBrilliance H530 2012 Egypt s2 اوتوماك 2011 : H530 تعيد إكتشاف بريليانس محلياً
السيارة الجديدة ستستفيد من محرك رباعي الإسطوانات ، بسعة 1.5 لتر ، وهو قادر على توليد قوة حصانيه تبلغ 102 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة ، كما يمكنه توليد عزم دوران يصل حتى 134 نيوتن متر عند 4500 دورة في الدقيقة ، ويمكن طلب السيارة بناقل حركة يدوي مكون من خمسة نسب أمامية أو ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من خمسة نسب أيضاً .
عدسة : Heba Elkes

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق