الثلاثاء، 20 سبتمبر 2011

معلمو الإخوان: موقفنا ثابت بعدم المشاركة في الإضراب


كتب- أسامة عبد السلام:
أكد معلمو الإخوان المسلمين أن موقفهم ثابت بعدم المشاركة في الاعتصامات والإضرابات التي تؤدي إلى الفوضى والاضطراب في البلاد والإخلال بمستقبل الطلاب والعملية التعليمية والتزامهم بالمهلة التي حددوها مع مجلس الوزراء لتلبية مطالب كل المعلمين.

وشدد د. أحمد الحلواني، مسئول ملف المعلمين بالجماعة، لـ(إخوان أون لاين) على أن معلمي الإخوان ملتزمون بمهلة أسبوعين، التي حددوها مع مجلس الوزراء يوم 10 سبتمبر الجاري لتلبية مطالبهم، ويرفضون المشاركة في إضرابات غير مقبولة من المجتمع وغير منضبطة لعرقلتها العملية التعليمية بالمدارس.

وأوضح أن المعلمين سيعاودون التظاهر والتصعيد من جديد بعد انتهاء المهلة في حال عدم تنفيذ مطالب كل المعلمين المشروعة التي رفعوها الأسبوع الماضي، خلال مظاهرتهم أمام مقر مجلس الوزراء بإصلاح التعليم وتحسين أحوالهم المادية.

وأشار إلى أن لغة التخوين بين المعلمين غير مقبولة، ولن ينزل الإخوان إلى هذا المستوى، موضحًا أن معلمي الإخوان منضبطون ولن ينساقوا تمامًا خلف الإضرابات والاعتصامات غير المنضبطة، وسيظلون حاملين لمطالب كل المعلمين دون الإخلال بالعملية التعليمية والإضرار بمصالح الوطن.

وأضاف أن الإضرابات غير المنضبطة وغير الواضحة المعالم تثير أزمة بين الطلاب والمعلمين من جانب، وبين المعلمين وأولياء الأمور من جانب آخر، فضلاً عن أنها تسيء إلى الطلاب وترسِّخ لديهم ثقافة الفوضى والسلوكيات غير الأخلاقية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق